فتح ميديا – متابعات

دعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، اليوم الأحد، وسائل الإعلام العربية بالتوقف فورًا عن استضافة المسؤولين الإسرائيليين، وذلك بعد استضافة فضائية «الجزيرة» الذراع الإعلامية لإمارة «قطر»، لمنسق شؤون سلطات الاحتلال الإسرائيلي في المناطق المحتلة الجنرال، يؤآف بولي مردخاي.

وكانت القناة القطرية، أجرت حوارًا مع مردخاي، أمس السبت، حول آخر المستجدات في الحرم المقدسي، حيث انحازت «الجزيرة» لرواية الاحتلال الإسرائيلي في تناولها للأحداث التي تجري في مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك.

وذكـر نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، أَثناء مؤتمر صحفي بمقر النقابة في مدينة البيرة، إن هناك استهدافًا ممنهجًا للصحفيين في القدس، من أجل تكميم الأفواه ومنع نقل الصورة الحقيقية لما تتعرض له المدينة المقدسة، مقابل رواية الكذب والتضليل التي ينقلها إعلام الاحتلال.

وبين وأظهـــر أبو بكر أن الاحتلال يؤكد من أَثناء إجراءاته في القدس أن هذه المدينة محتلة، ويعلن أنّ السيادة هي للشعب الفلسطيني فقط، مشيرًا إلى أنه سوف يتم توزيع لباس موحد لكل الصحفيين في القدس المحتلة.

وطالب نقيب الصحفيين، اتحاد الصحفيين الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الاعتداءات والانتهاكات التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الصحفيين في مدينة القدس المحتلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / بعد انحياز الجزيرة للاحتلال.. نقابة الصحفيين تدعو للتوقف عن استضافة المسؤولين الإسرائيليين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.