© AFP 2017/ FAYEZ NURELDINE

وفي رسائل نصية للعملاء من أَثناء الهاتف قالت الشركتان إن قنوات "بي إن سبورتس" أصبحت متاحة مجدداً.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت "دو" في رسالة لعملائها "نحيطكم علماً أنه بدءا من 22 يوليو/ تموز 2017 ستتوفر باقة بي إن للمشتركين، وسيتم إِتْمام الرسوم العادية أَثناء توفر الخدمة على أن تخضع الباقة للمراجعة المستمرة".

وقررت الإمارات منتصف حزيران/ يونيو الماضي، إيقاف بيع أجهزة الاستقبال وبطاقات الاشتراك الخاصة بقنوات "بي إن" الرياضية القطرية، داخل الأسواق الإماراتية، في أعقاب قيام الريـاض والبحرينية بالخطوة نفسها.

وفي 5 حزيران/ يونيو المنصرم، قطعت كل من الريـاض ومصر والإمارات والبحرين  علاقاتها مع قطر بدعوى "دعمها للإرهاب"، وهو ما نفته الدوحة، معتبرة أنها تواجه "حملة افتراءات وأكاذيب".

يشار إلى أن قنوات "بي إن الرياضية"، لديها الحقوق الحصرية للعديد من البطولات العالمية والقارية للساحرة المستديرة في منطقة وشمال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، في خطوة رياضية... أبوظبـي تتراجع في بعض عقوباتها ضد الدوحـة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.