فتح ميديا - متابعات

بدأت لجنة الأندية الرياضية في مجلس الشباب حملة زيارات للأندية الرياضية في قطاع غزة، وذلك بحضور وفد من قيادة حركة فتح – ساحة غزة .
حيث زار الوفد ، اليوم الأحد ، بعض نوادي الساحرة المستديرة في المحافظة الوسطى كنادي المصدر وأهلي البريج ونادي الأقصى الرياضي .
كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تخللت الزيارة تقديم هدايا رمزية عبارة عن طقم رياضي لفرق الساحرة المستديرة .

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نقل الوفد تحيات القائد محمد دحلان للأندية على نشاطاتها ومجهوداتها للنهوض بالمجال الرياضي وتحسينه .

وذكـر بهاء مطر مسؤول الأندية الرياضية في مجلس الشباب، أن هذه الزيارات تأتي لترتيب الشراكة بين حركة فتح - ساحه قطاع غزة والأندية الرياضية لما لها من أهمية شبابية ومجتمعية.

بدورها شكرت الأندية حركة فتح ومجلس الشباب على دعمهم المتواصل، وطالبوا القائد محمد دحلان بمواصلة دعمه للأندية الرياضة بشكل سَنَة .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / بالصور || حركة فتح غزة تنظم حملة زيارات لأندية غزة الرياضية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.