بشرى سارة من وزارة العمل الريـاض، تفاجئ الكثير من الوافدين في المملكة العربية الريـاض بقرار جديد أصدرته وزارة العمل الريـاض اليوم صـرحت فيه عن قرارات سارة للعمالة بشأن إعفائهم من رسوم المقابل المالي السنوية، إليكم التفاصيل.

أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن هناك عدداً من الجنسيات سوف يتم إعفاء مواطنيها المقيمين في المملكة من رسوم المقابل المالي للعمالة الوافدة.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت الوزارة أن الجنسيات المعفاة من الرسوم هي (فلسطيني بوثيقة مصرية، واتحاد ميانمار، وتركستاني، ومقيم بلوشي)، بالإضافة إلى مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وكانت الوزارة قد بَيْنَت وَاِظْهَرْت عن 8 حالات مشمولة بالاعفاء من رسوم المقابل المالي للعمالة الوافدة منهم الجنسيات المعفاة من الإبعاد قبل أن تعود وتوضح جنسياتهم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أخبار السعودية العمل: قرار نهائي وحاسم بإعفاء عدة جنسيات من رسوم المقابل المالي للعمالة الوافدة في السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.