قررت شرطة جدة إحالة ملف التحقيق مع المتهمة بالمجاهرة بالمعصية إلى النيابة العامة.

ومن جانبها، أوضحت مصادر أن المتهمة في العشرين من عمرها، تعمدت كتـب صور لبعض الرتب العسكرية في مقاطع لها على مواقع التواصل الاجتماعي، زاعمة علاقتها بهم، لتخويف كل من يناشد بالقبض عليها، بعدما ظهرت وهي ترقص وتجاهر بتصرفات غير أخلاقية، بحسب “عكاظ”.

وبعد التحري والبحث إِتِّضَح أن الفتاة لا تسكن شمال جدة كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ زعمت، بل في الجنوب، وأن اسمها الذي ظهرت به غير حقيقي، وأنها سعودية الجنسية تسكن في منزل والدها وأشقائها، الذين لا يعلمون عن تصرفاتها لتتحرك الوحدات البحثية إلى منزلها بعد التثبت من وجودها بداخلها وتم ضبطها.

وخلال التحقيقات أنكرت علاقتها بأي أشخاص، موضحة أنها تعمدت فبركة ذلك من باب حب الظهور أمام متابعيها، والتمويه بأن لها علاقات واسعة وكبيرة.

وكانت شرطة جدة رصدت ممارسات المتهمة، التي أطلقت على نفسها لقب دكتورة، زاعمة أنها بعيدة عن أي مساءلة أمنية، وأظهرت في بعض لقطاتها وجودها في مواقع مختلفة غربي وشمال جدة، ليتم التحرك ومخاطبة النيابة العامة التي أصدرت قرارا بإيقافها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أخبار السعودية سعودية تنشر مقاطع لها وهي ترقص برفقـة بعض الرتب العسكرية في الفيديوهات تفاصيل كاملة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.