© REUTERS/ HASSAN ABDALLAH

وفي كلمة له ألقاها ببلدة الشهابية في جنوب لبنان، اليوم الأحد، أشار الموسوي إلى أن "نهج المقاومة هو النهج الصحيح والصائب لاستعادة الأرض ومواجهة التكفيري معتبرا أن انتصار سوريا على الإرهاب سيغير الموازين الدولية بعد الإقليمية".

وفي إشارة إلى العملية التي يخوضها حزب الله اللبناني للقضاء على الإرهاب في عرسال ذكــر الموسوي: إن المعركة التي يخوضها حزب الله في جرود عرسال معركة وطنية بامتياز لاستعادة الأراضي اللبنانية التي تحتلها المجموعات الإرهابية التكفيرية من "داعش" و"جبهة النصرة" وما إلى ذلك من أسماء.

يشار إلى أن معركة جرود عرسال التي أطلقها حزب الله والجيش اللبناني من جهة لبنان والجيش السوري من جهة سوريا متواصلة وتتقدم لليوم الثالث على التوالي.

وتكبدت المجموعات الإرهابية المسلحة خسائر كبيرة وأعلن الإعلام الحربي في حزب الله أن "حصيلة اليوم الثالث من معركة تحرير جرود عرسال من الجماعات الأرهابية 46 قتيلا وعشرات المصابين من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة".  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الموسوي: انتصار سورية على الإرهاب سيغير الموازين الدولية بعد الإقليمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.