فتح ميديا – متابعات

حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الأحد، الإحتلال الإسرائيلي من الاستمرار في عدوانه وممارساته ضد مدينة القدس والمسجد الأقصى.

وقالت الفصائل أَثناء مؤتمر صحافي عقد بمقر حركة الأحرار في مدينة غزة، أن استمرار إغلاق الأقصى وسعي الاحتلال لفرض البوابات الإلكترونية وإجراءاته تمثل إعلان حرب على شعبنا والأمة.

وأكدت الفصائل إنها لن تبقى مكتوفة ولن تسمح بتمرير مخططات الاحتلال وصمتها لن يطول وأن الاحتلال هو من يتَكَلَّفَ تبعات عدوانه الهمجي في الأقصى.

وأضافت أن تجميد السلطة الاتصالات مع الاحتلال ليس كافيا للرد على عدوانه على شعبنا والأقصى, والمطلوب قطع كل أشكال الاتصال مع الاحتلال بشكل كامل وترجمة هذه الأقوال لأفعال على أرض الواقع بوقف إجراءات السلطة العقابية ضد غزة.

ودعت الفصائل جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والبرلمانات العربية والإسلامية ولجنة القدس إلى تحمل مسؤولياتهم جميعا صَوَّبَ القدس والأقصى والعمل على لجم الاحتلال وممارساته العدوانية التي تستهدف التاريخ العربي والإسلامي في القدس.

وطالبت الفصائل الشعب الفلسطيني كافة لأوسع مشاركة نصرة للمسجد الأقصى يوم الثلاثاء الموافق25-7-2017 الساعة 11 صباحا في ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة.

ودعت الفصائل جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة والقدس إلى الاستمرار في مواجهة مخططات الاحتلال وتصعيد انتفاضة القدس وتطوير أدواتها ووسائلها وتفعيل كل أشكال المواجهة والمقاومة والعمليات البطولية النوعية ضد الاحتلال كأهم العوامل لردعه ولجم عدوانه.

ورحبت الفصائل بدعوة رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية لعقد لقـاء عاجل للفصائل الفلسطينية.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ وطالبت بالتحرك العاجل لرفع دعاوى قضائية ضد قادة الاحتلال لملاحقتهم ومحاسبتهم على ما ارتكبوا من جرائم حرب ضد شعبنا الفلسطيني.

وباركت فصائل المقاومة العمليات البطولية والتي كان آخرها عملية الطعن شمال رام الله والتي نفذها المجاهد عمر العبد.

وأبرقت الفصائل بالتحية لكل المنتفضين في وجه المخططات الإسرائيلية لاسيما أهل مدينة القدس رأس الحربة في مواجهة الاحتلال وعدوانه على الأقصى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / الفصائل بغزة تنـذر الاحتلال من الاستمرار في عدوانه على القدس والمسجد الأقصى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.