التعليم: إلزام المدارس الأجنبية والأهلية بتدريس مواد الهوية الوطنية
التعليم: إلزام المدارس الأجنبية والأهلية بتدريس مواد الهوية الوطنية

سعودى 365 واس (الرياض)

ألزمت وزارة التعليم، المدارس الأجنبية والمدارس الأهلية المطبقة للبرامج التعليمية الدولية باعتماد تدريس كتب مواد الهوية الوطنية المطبقة في المدارس الريـاض في الخارج أَثناء العام الدراسي القادم 1438 / 1439هـ.

ووجه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، تعميماً لجميع المدارس الأجنبية والأهلية المطبقة للبرامج التعليمية الدولية باعتماد ذلك بدءاً من العام القادم، في إطار حرص واهتمام الوزارة على تجويد تدريس مواد الهوية الوطنية في المدارس الأجنبية والمدارس الأهلية المطبقة للبرامج التعليمية الدولية، تحقيقا للقيم المستهدفة في إِتْمام مواد الهوية الوطنية وبما يضمن توحيد هذه المقررات وخططها الدراسية.

وبين الدكتور المانع، أن الخطة الدراسية لمواد الهوية الوطنية ستطبق في جميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية وفي مواد التربية الإسلامية واللغة العربية والاجتماعيات، مشيرا أنه سوف يتم متابعة إِتْمام ذلك من مشرفي مكاتب التعليم ومكتب التعليم الأهلي بالمنطقة وإلزام المدارس الأجنبية والأهلية المطبقة للبرامج التعليمية الدولية في تدريس مواد الهوية الوطنية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، التعليم: إلزام المدارس الأجنبية والأهلية بتدريس مواد الهوية الوطنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ