سعودى 365 أزالت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في بلدية العمرة الفرعية أمس (الأربعاء) تعديات على الأراضي الحكومية البيضاء بمساحات كبيرة في مخطط عشوائي بشمال .

وبين مدير الإدارة الفنية ببلدية العمرة المهندس نايف سعيد الحداد أن البلدية قامت بحملة كبيرة بالتنسيق مع شعبة الضبط الإداري وإعداد خطة أمنية من أَثناء مشاركة جهات عدة.

وجرى إزالة مساحات كبيرة من التعديات في مواقع عدة على حدود الطريق الدائري الرابع عبارة عن أحواش ومبان حديثة البناء مبنية من الطوب الأسمنتي ومرافق أُنشئت دون تراخيص نظامية.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، نفذت لجنة المزارع بالإدارة العامة لصحة البيئة بمكة المكرمة بالتعاون مع الجهات الأمنية جولة تفتيشية، أسفرت عن إزالة عدد من المزارع المخالفة تبلغ مساحتها أكثر من 6 آلاف متر مربع بالساقية في جنوب مكة المكرمة.

وبين وأظهـــر رئيس لجنة المزارع بالإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة العاصمة المقدسة أحمد الصغير أن اللجنة أزالت هذه المزارع المخالفة بعد قيام الفرق الميدانية بالكشف على محاصيلها ومياهها، واتضح بأنها مياه آبار ملوثة وغير صالحة للري، لاختلاطها بمياه الصرف الصحي، لافتاً النظر إلى أن المزارع المزالة تحتوي على مسطحات خضراء وورقيات وبقوليات وخضراوات منوعة، فيما استثنت الأشجار الكبيرة والنخيل من عملية الإزالة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مكة: إزالة تعديات على طرفي الدائري الرابع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.