استقبل مدير جوازات منطقة اللواء عبد الرحمن بن حميد الحربي سعادة القنصل العام لجمهورية افغانستان الإسلامية لدى المملكة السيد حضرت الله زكي وذلك في مكتبه بجده

وفي بداية اللقاء رحب اللواء الحربي بالقنصل حضرت الله في بلده الثاني ، وأكد أن المديرية العامة للجوازات تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات لكافة الزائرين والمقيمين في المملكة وإنهاء إجراءاتهم بكل يسر من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية "أبشر"، مؤكداً على أنهم يلقون في بلدهم المملكة العربية السعودية كل التقدير والاحترام.

من جانبه شكر سعادة القنصل حضرت الله زكي اللواء الحربي على هذا الترحيب، وأكد أن جمهورية افغانستان تقدر الجهود التي تقوم حكومة الشريفين تجاه المقيمين ممثلة في المديرية العامة للجوازات من أجل إنهاء إجراءات المقيمين والزوار من مواطنيها بكل يسر، وتؤكد على تعاونها التام مع المملكة بما يخدم مصلحة البلدين.

كما ناقش الحربي وحضرت الله ما تم طرحه من عوائق وحلول ناجحة لها، وتأتي زيارة القنصل العام ضمن تطوير وتبادل العلاقات بين المديرية العامة للجوازات وقنصلية الدول بصفة عامة حيث بيّن القنصل حضرت الله بأن الخدمات التي تقدمها القنصلية في المملكة تسير بشكل متميز ومنتظم وفق ما هو معمول به عبر أفضل وسائل التقنية وذلك بهدف توفير الوقت والجهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الجوازات / مدير جوازات منطقة مكة المكرمة يلتقي القنصل العام لجمهورية افغانستان الإسلامية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.