فتح ميديا - متابعات

صـرحت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة أن شركة الكهرباء الإسرائيلية ستقوم بفصل خط رقم 7 المغذي للمحافظة الوسطى غداً الاثنين من الساعة 9 صباحاً حتى 3 عصراً.

وأضافت أن الشركة الإٍسرائيلية ستقوم كذلك بفصل خطوط (القبة والشعف وبغداد) المغذية لمحافظة غزة، بعد غدٍ الثلاثاء من الساعة 10 ليلاً وحتى 6 من صباح يوم الأربعاء، بسبب أعمال صيانة عاجلة تجريها داخل الأراضي المحتلة.

وَشَدَّدْتِ إلى أن عملية فصل تلك الخطوط وتحويل كميات الكهرباء لخطوط أخرى بعيدة عن المحافظات المفصول عنها الكهرباء سيؤدي لإرباك شديد وعدم إِسْتِحْواذ كاملة على توزيع الأحمال والحصص في المحافظات جميعها.

وتهيب شركة توزيع الكهرباء بالأخوة المواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة والتدابير الضرورية لتدارك حدوث أضرار نتيجة هذا الفصل الطارئ للتيار الكهربائي.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / إعلان هام من شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.