فتح ميديا - متابعات::

قدّم وفد من تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، واجب العزاء لحركة حماس، في وفاة القيادي الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ المهندس عماد العلمي، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء.

وضم وفد تيار الإصلاح قيادات تيار الإصلاح الديمقراطي ونواب من حركة فتح في قطاع غزة، فيما كان في استقبالهم قيادة حركة حماس.

وقد من أَثناء الوفد الفتحاوي عن مشاطرته الاحزان لعائلة العلمي وحركة حماس بوفاة قياديها العلمي، الذي كان معول بناء في جولات المصالحة الوطنية والتمسك بالثوابت الوطنية .

ونقل الوفد تعازي القائد والنائب محمد دحلان إلى قيادة حركة حماس، وإلى أسرة الفقيد، ودعواته للفقيد بالرحمة، والمغفرة، ولعائلته الصبر والسلوان.

وكان تيار الاصلاح الديمقراطي، نعى المناضل عماد العلمي، الذي أمضى حياته أسيراً ومبعداً ومناضلاً، وترك إرثاً وطنياً قوامه التمسك بالثوابت، والدفاع عن المقدسات، والحفاظ على الوحدة الوطنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / وفد من تيار الإصلاح الديمقراطي يعزي بوفاة "عماد العلمي" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.