© REUTERS/ MOHAMED ABD EL GHANY

وقالت الداخلية في بيان رسمي: " استمراراً فى ملاحقة الوزارة لعناصر الجناح المسلح لجماعة الإرهابية المسمى بحركة حسم، وتحديد أوكارهم التنظيمية التى يتخذونها مأوى لهم ومنطلقا لتنفيذ أعمالهم العدائية توافرت معلومات مؤكدة لقطاع الأمن الوطنى تفيد اضطلاع قيادات الحركة عقب إجراءات الملاحقة التى شملتهم أَثناء الفترة النهائية".

وتابعت متحدثة

"أسفرت تلك العملية عن ضبط ومصرع بعضهم فى مواجهات أمنية بتطوير استراتيجيتهم من أَثناء استقطاب عناصر شبابية جديدة وإخضاعهم لدورات تدريبية شَدِيدَةُ بإحدى المناطق الصحراوية بنطاق محافظة الفيوم، والتي تشمل استخدام مختلف أنواع الأسلحة، الدفاع عن النفس، أمن الهواتف والاتصالات، تمهيدا للقيام بسلسلة من الحوادث الإرهابية".

وأشارت إلى أنه تم التعامل مع تلك المعلومات، عقب إستئذان نيابة أمن الدولية العليا، وتحديد معسكر لتدريب هؤلاء العناصر بنطاق الظهير الصحراوى لمركز شرطة سنورس، بمحافظة الفيوم، وحال اقتراب القوات فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، مما دفعهم للتعامل مع مصدر النيران، وأسفر ذلك عن مصرع عدد 8 عناصر إرهابية.

وكشفت وبينـت أنه تم العثور على بنادق آلية وخرطوش وأسلحة نارية في المعسكر، وكمية من الذخيرة وفوارغ الطلقات، ومعدات تمريـن ووسائل إعاشة من مواد غذائية محفوظة ومعلبة ومياه ودراجات نارية ومواد بترولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الداخلية المصرية: مـصرع 8 مسلحين في إطلاق نار مع قوات الأمـن في الفيوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.