..عندما نطق تميم (وهناً) !
..عندما نطق تميم (وهناً) !
سعودى 365 فيما حزمت الدول الأربع الداعية لمكافحة أمرها في عدم الرد على خطاب أمير قطر تميم بن حمد، الذي وصفه مراقبون بـ«الهزيل والمتناقض»، ذكــر وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية أنور قرقاش في حسابه بـ«تويتر» أمس «تمنيت أن يكون خطاب الشيخ تميم مبادرة مراجعة ودعوة تواصل»، معتبراً أن المواقف باتت معروفة وتكرارها يعمّق الأزمة «الحوار ضروري ومطلوب، ولكن عموده المراجعة».

وصعّب خطاب تميم الذي ألقاه أمس الأول (الجمعة)، من مساعي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي يستهل جولته الخليجية بالمملكة اليوم (الأحد)، حتى أن مراقبين ودبلوماسيين وصفوا مساعي «الأتراك» بالعمل في «الوقت الضائع». ويعتزم الرئيس التركي أردوغان – بحسب الرئاسة التركية - زيارة الريـاض والكويت وقطر، في جولة خليجية، وأكدت مصادر تركية رفيعة لـ«عكاظ» حرص أنقرة على حل الأزمة القطرية في إطار البيت الخليجي، عازية زيارة أردوغان إلى أنها تأتي في سياق «جهود دبلوماسية تركية لمعالجة الأزمة بما يحقق الأمن والاستقرار للمنطقة».

واعتبر المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني كلمة تميم «إنشائية أعدها عزمي بشارة، وأنه لو كتبها طالب بالمرحلة المتوسطة في حصة التعبير لرسب، ولو طلب بثها بإذاعة صوت العرب بالخمسينات لرفضت بثها».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، ..عندما نطق تميم (وهناً) ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ