فتح ميديا- رام الله::

صـرح وزير التنمية الاجتماعيةفي حكومة "الحمد الله" إبراهيم الشاعر، أن الوزارة ستباشر بصرف المخصصات النقدية للمستفيدين والمستحقين الثلاثاء القادم لكافة المحافظات.

وأكد الشاعر أن برنامج التحويلات النقدية يستهدف الأسر التي تقع تحت خط الفقر الشديد، والأسر المهمشة التي تقع بين خطي الفقر الوطني، والشديد، وعلى وجه التحديد الأسر التي تضم أشخاصا من ذوي الإعاقة، أو المسنين، أو الأيتام، أو أصحاب الأمراض المزمنة، أو أسر ترأسها نساء، مبينا أن هذه الدفعة تُقدم كل ثلاثة أشهر.

وكانت الوزارة قد نشرت من أَثناء موقعها أمس الأربعاء، أن صرف مخصصات الشؤون الإجتماعية سوف يكون يوم الأحد القادم، إلا أنها قامت بتعديل الخبر لاحقا، مع تعديل الموعد ليكون الثلاثاء القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / وزارة التنمية الاجتماعية تعلن صرف مخصصات الشؤون الثلاثاء القادم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.