فتح ميديا- برلين

شارك التيار الإصلاحي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح (ساحة المانيا) أمس السبت، في العديد من الفعاليات التضامنية والتي تأتي في إطار ردة فعل غاضبة تجاه ما تقوم به سلطات الإحتلال ضد شعبنا الفلسطيني البطل ومقدساته.

وكان أَفْضُلُ تلك الفعاليات ثلاث وقفات احتجاجية في مدن ألمانية متفرقة، شارك فيها أعضاء التيار تضامنًا مع المرابطين والمرابطات في مدينة السلام.

وكانت الاحتجاجات تجوب مدينة برلين بالإضافة الى مدينة كيل ومدينة فرانكفورت.

تأتي الاحتجاجات في وقت دعا فيه أمين سر الحركة بساحة المانيا، خالد سيف كوادر التيار الإصلاحي للمشاركة في أي عمل يدعم صمود أهلنا في القدس.

وعبر التيار عن رفضه لكل سياسات الفصل العنصري الإسرائيلية ومحاولات فرض السيادة على المسجد الأقصى المبارك.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكد التيار من أَثناء عدة فعاليات أَثناء الأيام السَّابِقَةُ على أن الحق الفلسطيني في الأقصى غير قابل للتفاوض وأن ما تقوم به سلطات الاحتلال من اجراءات لتهويد القدس وفرض الوصاية عليها لن يأتي إلا بمزيد من الصمود.

ورَوَى التيار بأنه وبموجب قرارات اليونيسكو فإن الأقصى إرث إسلامي خالص ومعالمه ذات بعد تاريخي وثقافي يعود للفلسطينيين.

في هذا السياق طالب التيار منظمات المجتمع الدولي للتدخل وحماية المقدسيين من بطش الاحتلال ولحفظ حق المسلمين في حرية العبادة.

وكان التيار قد نظم يوم الجمعة، الموافق 21.07.2017 وقفة تضامنية عارمة من أَثناء فيها عن مؤازرت للمقدسيين وغضبه تجاه إجراءات الإحتلال التعسفية. ومن المنتظـر ان ينظم التيار عدة فعاليات أخرى في الأيام المقبلة، فلطالما ساند التيار كل التحركات الشعبية داخل الوطن بموجة من النشاطات المساندة داخل المانيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / إصلاحي فتح بألمانيا يشارك في فعاليات تضامنية نصرة للمسجد الأقصى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.