© AP Photo/ Bassem Mroue

وأشارت المصادر أن القانون الْحَديثُ قدمه نواب ومشرعون أمريكيون من الحزب الجمهوري، وذلك بعد دراسات وتقارير جديدة حصلوا عليها توضح نشاط الحزب النهائية في لبنان والخارج، بالإضافة الى عقدهم لقاءات عديدة مع شخصيات لبنانية رفيعة المستوى للإطلاع على وضع الحزب الداخلي والإقتصادي.

والقانون الْحَديثُ يضم مؤسسات اقتصادية واجتماعية تابعة للحزب أو قريبة منه سياسيا، بالإضافة الى أسماء شخصيات لها نشاطات داعمة للحزب وأفكاره وسياسته. وأظهـر صحيفة لبنانية ان من بين المؤسسات التي وضعت في القانون وقيد البحث هي مؤسسة بيت المال وجهاد البناء، وجمعية دعم المقاومة.

ولم تسلم الوسائل الإعلامية التابعة للحزب من العقوبات المخطط لها، فهناك قانون سيدرس ادراج تلفزيون المنار وإذاعة النور ضمن لوائح الإعلام الأسود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عقوبات أمريكية جديدة ضد "حزب الله" اللبناني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.