صالح يدعو أنصاره و"أنصار الله" لمواصلة القتال (بالفيديو)
صالح يدعو أنصاره و"أنصار الله" لمواصلة القتال (بالفيديو)

© Sputnik. Alexei Drujenin

وظهر، صالح، في أحد معسكرات التدريب جنوب رفقة رئيس المجلس السياسي الأعلى، صالح الصماد، وهو يتحدث إلى المقاتلين، موجهاً لهم التحية على الصمود وواعداً إياهم بسعي حكومته وحلفائه إلى منحهم كافة المعدات والأسلحة المتطورة، وذلك وفقاً لمشاهد بثتها قناة اليمن اليوم.

وتفقد الرئيس اليمني السابق، وصالح الصماد، برفقة نجل شقيقه العميد، طارق محمد عبدالله صالح، معسكرات التدريب الخاصة في سنحان جنوبي العاصمة صنعاء، وبين وأظهـــر أن، طارق محمد صالح، سيعقد دورة لعدة أيام في الإخفاء والتمويه للمقاتلين وتعزيز جميع الجبهات بهم.

من جانب آخر، دعا رئيس المجلس السياسي الأعلى}صالح الصماد، إلى "مواجهة التحدي بالتحدي، وعدم السماع لمن يحاول زعزعة الوحدة الداخلية بين الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام"، مشيراً إلى أن هذا التجمع بداية لتصعيد جديد ضد ما وصفه "بالعدوان السعودي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، صالح يدعو أنصاره و"أنصار الله" لمواصلة القتال (بالفيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات