الحمد خيار شبابي.. والليث يواجه كاسيم باشا
الحمد خيار شبابي.. والليث يواجه كاسيم باشا

عرض أحد أعضاء شرف النادي على الادارة فكرة التعاقد مع صانع ألعاب الفتح حمد الحمد الذي سبق أن خاص تجارب احترافية في الاتفاق والتعاون والهلال والفتح، وتنتظر الإدارة رأي المدير الفني سامي الجابر للرد على عضو الشرف.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ يَأْخُذُ خُطْوَةُ الشباب عند الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة مواجهة ودية أمام كاسيم باشا التركي الذي يقيم معسكراً في مدينة سالزبورغ النمساوية، وتأتي هذه اللقـاء قبل اختتام المعسكر الشبابي بيومين للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل المشاركة في بطولة تبوك الدولية.

وحقق كاسيم باشا المركز التاسع في الدوري التركي الممتاز الموسم الماضي بعد أن جمع 43 نقطة من 34 مباراة.

وكانت تدريبات الشباب قد رَأَئت مشاركة المهاجم الكونغولي ادريس مبومبو الذي التحق بمعسكر الشباب الثلاثاء الماضي وسيزج بِه المدير الفني الوطني سامي الجابر في مباراة اليوم، إلى جانب المدافع الجزائري جمال الدين بن العمري بعد شفائه من الشد العضلي الذي غيبه عن مواجهة ساك سالزبورغ النمساوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الحمد خيار شبابي.. والليث يواجه كاسيم باشا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض