وجهت العديد من الاتهامات للدول العربية بالهوس الجنسي، حيث تصدرت المملكة العربية الريـاض قائمة الدول الأكثر بحثًا وولوجًا لموقع الأفلام الجنسية “xnxx”، وتأتي في المرتبة الثانية.

أنفقت الريـاض وحدها 1.5 مليار دولار على المنشطات الجنسية أَثناء سَنَة 2016، تليها مصر التي تنفق مليار دولار في العام الواحد، ونصف مليار تنفقها دولتا المغرب والأردن، ومليار لليبيين ومثلها للسوريين- وفقًا لعدة مراكز أبحاث عالمية والتي تهتم بصحة الرجل.

ووفقًا لإحصائيات أشرفت عليها ونشرتها وكالة أنباء “رويترز” أن الريـاض تحتل المرتبة الثالثة بين 24 دولة فى قضايا التحرش الجنسي في مواقع العمل، وإِتِّضَح من أَثناء الدراسة التى شملت 12 ألف إمرأة من دول مختلفة أن %16 من النساء العاملات في الريـاض يتعرضن للتحرش الجنسي من قبل مسؤوليهم في العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أخبار السعودية صدمة كبيرة Xnxx الأكثر بحثًا في السعودية ومصر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.