اليتيم: اعتزلت الرياضة ومضر يتدرب في المزارع والشوارع
اليتيم: اعتزلت الرياضة ومضر يتدرب في المزارع والشوارع

صـرح رئيس نادي مضر سامي اليتيم عن اعتزاله العمل الاداري بناديه مع نهاية الفترة القانونية لإداراته في الـ24 من شهر ذي الحجة القادم معربا عن أمله في ترشيح إدارة قادرة على تقديم إضافة لألعاب النادي التي تعتبر من أَفْضُلُ الالعاب من اجل تَدْعِيمُ المنتخبات الريـاض بلاعبين لمختلف الدرجات.

وذكـر: "قراري بعدم الترشح للمرة الرابعة قرار نهائي ولا رجعة فيه في ظل تفاؤلي بأن يتواجد مجموعة من الشباب القادرين على تحمل مسؤولية العمل الاجتماعي والرياضي في بلدة القديح التي نجحت في إبراز نجوم دوليين قدموا تميزا على المستوى القاري والدولي ووجدوا إشادة من الجميع بأنهم تحملوا المصاعب والتدريب في المزارع والشوارع في الكثير من المرات بسبب عدم وجود مَرْكَز نموذجي لهم وعلى الرغم من ذلك أوصلوا علم المملكة إلى منصات التتويج والتي من أَفْضُلُ إنجازاتهم لعبهم في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بعد تحقيقهم أول إنجاز سعودي للعبة بتحقيقهم كأس البطولة الاسيوية".

وبين اليتيم أن رغبته في فسح المجال امام غيره من ابناء النادي لاستلام مهمة إدارة الكيان المضراوي وحاجته للراحة بعد أن توليت رئاسة النادي في ثلاث فترات تحققت خلالها أهداف كثيرة بعضها كان باجتهادات شخصية ودعم محدود من منسوبي النادي وبعض الشخصيات الرياضية التي دوما تدعم الرياضة بالمنطقة الشرقية وذكـر: "الإنسان مهما قدم لوطنه ولشباب بلدته ولناديه الكثير من الجهد والوقت والمال إلا أنه يظل مقصراً ولم يفِ حقهم عليه، ولكن لرغبة منه في إتاحة الفرصة للشباب للعمل وإكمال المسيرة التي بدأتها شخصيات مميزة قدمت الكثير للنادي".

وتمنى اليتيم من يرغب في خدمة ناديه من أَثناء الدخول في سباق الترشح للرئاسة وعضوية الادارة أن يكون في الفترة المتبقية من عمر الادارة الحالية يكون قريبا من أروقة النادي حتى يتعرف عن قرب على جميع الأوضاع ويقوم بعمل دراسات باكرة للمضي قدما نحو تحقيق مزيد من الانجازات للالعاب كافة ولاكتساب الخبرة حتى يحين موعد فتح باب الترشح.

وقدم اليتيم شكره وتقديره لجميع من عمل معه أَثناء فترة رئاسته لمجالس إدارات النادي والداعمين والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين وإلى الجماهير المضراوية الوفية على ثقتها طوال السنوات السَّابِقَةُ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، اليتيم: اعتزلت الرياضة ومضر يتدرب في المزارع والشوارع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض