"وافي" يرخص لبيع وحدات عقارية لمشروع الكناري السكني بالرياض
"وافي" يرخص لبيع وحدات عقارية لمشروع الكناري السكني بالرياض

أصدرت لجنة البيع والتأجير على الخارطة في وزارة الإسكان رخصة لبيع وحدات عقارية على الخارطة لمشروع «مجمع كناري السكني» بمدينة الرياض التابع لشركة «حفظ الكيان» وذلك على مساحة إجمالية تبلغ 26.340 ألف متر مربع.

وبين وأظهـــر أمين سَنَة لجنة البيع والتأجير على الخارطة محمد بن سعود الغزواني أن حصول شركة «حفظ الكيان» المالكة للمشروع يتيح لها التسويق والبيع المبكر للوحدات المرخصة من المشروع وهي 22 وحدة سكنية عبارة عن «فلل»، وكانت الشركة قد استوفت اشتراطات الترخيص التي يتطلبها اصدار رخصة ممارسة أنشطة البيع المبكر لوحدات مشاريع التطوير العقاري بنظام البيع على الخارطة أثناء أو قبل مرحلة التنفيذ.

وأشار الغزواني إلى أن لجنة البيع والتأجير على الخارطة في وزارة الإسكان هي الجهة المعنية بدراسة وإصدار تراخيص البيع والتأجير على الخارطة لأي غرض من أغراض مشاريع التطوير العقاري (سكني، تجاري، صناعي، خدمي، سياحي..) قبل أو أثناء مرحلة التطوير.

من جهته من أَثناء د. مسفر القحطاني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير الاسكان عن شكرة لبرنامج وافي والقائمين عليه، وذلك لترخيص البيع المبكر في وحدات مشروع منتجع الكناري السكني بالرياض الواقع في تقاطع طريقي الملك عبدالله مع الملك خالد في حي الخزامى بالرياض، لافتاً إلى أن المشروع يعتبر نقلة نوعية في تطوير وإدارة مشروعات سكنية نوعية، تتسم بالخصوصية المتميزة، حيث تقع جميع الفلل السكنية داخل حي سكني مغلق، ويعتبر أول مشروع بملكية خاصة داخل منتجع سكني مغلق، مبيناً أن مكونات المشروع من الفلل تتميز بتصميم خاص يراعي نقص الاسرة، تتوزع بين الترفيه للكبار والصغار، والضيافة، وغرف النوم التي تناسب نقص الجميع، مع الحرص على استغلال المساحات الخاصة بالمشروع.

035a333743.jpg د. مسفر القحطاني
b463662084.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "وافي" يرخص لبيع وحدات عقارية لمشروع الكناري السكني بالرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض