تعمل بلدية قوز الجعافرة على إطلاق أكبر مشروع للأسواق الشعبية تحت مظلة البلدية في المدينة الصناعية بساحل الجعافرة غرب محافظة صبيا.

وأكد رئيس بلدية قوز الجعافرة م. عبدالله بن محمد ابو عقيل أن الأسواق تشتمل على مطاعم للأكلات الشعبية وبوفيهات، بالإضافة إلى ساحات لبيع الأغنام ومسلخ نموذجي إلى جانب بسطات لبيع الأسماك والخضار والفخاريات والبهارات.

وتـابع ابو عقيل أن الأسواق ستعمل على مدار 24 ساعة مما يُزَيِّدُ حيوية للمكان ومثمر اقتصاديا وداعماً لاحتياجات المنطقة على مدار الساعة، منوهاً إلى أن من يرغب حجز موقع ضمن جملة الاسواق المطروحة مراجعة البلدية.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ هذا المشروع الضخم يعد واحد من ضمن عدة مشاريع تعمل عليها بلدية قوز الجعافرة ومنها الواجهة البحرية، إضافة إلى العمل على طريق مزدوج وإنارته وأرصفته مع بوابة للمركز، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعمل على حدائق ومتنزهات عامة وغيرها من المشاريع التي تسعى البلدية لتجعل منها منطقة حضارية على كافة الأصعدة التي توفر للمواطن الرفاهية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، إطلاق أكبر مشروع للأسواق الشعبية بقوز الجعافرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.