يشارك المستشفى السعودي الألماني في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الـ13، وقالت كاملة الحسن مديرة العلاقات العامة بالمستشفي، بأن المشاركة تعد خطوة رائعة من قبل المستشفى للتواجد في مثل هذا المحفل السنوي المهم الذي يبرز العاصمة من جميع الجوانب الثقافية والاقتصادية والسياحية والترفيهية، فضلاِ عن أنه يحظى بحضور مكثف واهتمام إعلامي واجتماعي كبير.

وأضافت أن المستشفى يشارك بفعاليات في العديد من المجمعات التجارية وبمشاركة كبرى الشركات، وهي مشاركة صحية توعوية لرفع مستوى الثقافة الطبية والمعرفة الأساسية المطلوبة لدى كل أسرة. وتابعت: يتضمن البرنامج توزيع الجوائز على الحضور إلى جانب الفعاليات ومشاركتهم الفرحة والبهجة في هذه الأيام.

وأكدت الحسن أن مشاركة المستشفى في الاحتفال تشمل توزيع كوبونات خدمات مجانية على جميع أقسامه، وإجراء الفحوصات المجانية للزوار، كذلك ومن أَثناء التثقيف الصحي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، كوبونات وخدمات طبية مجانية للزوار من السعودي الألماني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.