حققت كريم، الشركة الرائدة في خدمات حجز حافلات الأجرة من أَثناء إِتْمام الهاتف الذكي في المنطقة، إنجازاً مهماً جديداً تمثل ببلوغ مسيرتها عامها الخامس، مضيفة إياه على إنجازاتها التي شكلت قصة نجاح يحتذى بها، والتي تكللت بجهود دؤوبة مكنتها من تحقيق رسالتها الرامية إلى تسهيل حياة أكثر من مليون شخص من أَثناء إحداث ثورة في عالم النقل والحركة في المنطقة.

أَثناء الخمس أعوام السَّابِقَةُ، حققت شركة "كريم" نسبة أنْتِعاش تزيد عن 30% شهرياً، حيث نجحت منذ انطلاقتها وحتى اليوم بتوسيع نطاق عملياتها حتى باتت تخدم ثمانين مدينة في وشمال أفريقيا، وتركيا، وباكستان، وقد أصبحت "كريم" واحدة من أكثر الشركات المحلية الناشئة نجاحاً، ومثالاً يحتذى به لجميع الشركات الناشئة في المنطقة. هذا وتخطط "كريم" الحاصلة على لقب "unicamel" وفقاً لحجم استثماراتها وقيمتها السوقية الحالية التي تقدَر بما يصل إلى مليار دولار، لمواصلة التعاون مع كبرى الشركات المحلية والعالمية من أَثناء بذل المزيد من الاستثمارات، وتبادل الخبرات.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، ذكــر الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم، مدثر شيخة: "فخورون بما حققته شركة "كريم" أَثناء الخمس أعوام السَّابِقَةُ، حيث سهل إِتْمام كريم وما يقدمه من خدمات، حياة العديد من الأشخاص، ونحن نعتبر نجاحنا هذا مجرد بداية فقط.

وتـابع شيخة: "هذا النجاح زاد من حماسنا وشغفنا لبلوغ الريادة ضمن المدن التي نخدمها أَثناء الخمس أعوام الْمُقْبِلَةُ، مع رؤى مستقبلية لتقديم خدمة السيارات من دون سائق، وتحويل كريم إلى مؤسسة عالمية المستوى للبحوث والابتكار."

وواصل شيخة قائلاً : "كباتننا هم العمود الفقري لشركتنا، وأهم عامل في تقديم أفضل جودة وتجربة لزبائننا، وأود أن أغتنم هذه المناسبة لأشكرهم على جعل كريم خياراً مفضلاً لدى الناس في المنطقة أَثناء مسيرة عملنا".

وفي إطار احتفائها بهذه المناسبة، وفي خطوة منها لإظهار تقديرها لكباتنها، أطلقت "كريم" حملة "خمس نجوم" من أَثناء فيديوهات لقصص حقيقية من حياة الكباتن تعبر عن إِحْتِرام الشركة لهم وتوعية العملاء بأهمية التقييم لرفع جودة الخدمة ومكافأة الكباتن المميزين، وستستمر احتفالات كريم في الريـاض لمدة أيام عدة من أَثناء مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ #كريم5أعوام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، شركة كريم تحتفل بالذكرى الخامسة لتأسيسها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.