ابن شريم: القرارات الملكية مواكبة للرؤية الوطنية الحكيمة 2030
ابن شريم: القرارات الملكية مواكبة للرؤية الوطنية الحكيمة 2030

مَدَحَ الشيخ طالب بن محمد بن شريم شيخ شمل قبيلة آل مرة بالقرارات الملكية وما حملته من مضامين، محققة تعزيز ، والتطوير المستمر لأجهزة الدولة كافة؛ وتحقيق التنمية والاستقرار بالمملكة.

وذكـر ابن شريم إن هذه الأوامر الكريمة تأتي امتداداً للجهود المستمرة من الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ومساندة مهندس رؤية 2030 صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -أيده الله- للمضي قدمًا نحو التطلعات والآمال واستشراف المستقبل الجميل، وفق متطلبات العصر الجديـد، ومجاراتها أولاً بأول، مشيراً الى أن تطلعات ولاة أمرنا في تحقيق التقدم والرقي والازدهار لا تقف عند حدود معينة؛ ولذا فهي تعيش في حالة تجدُّد دائم، مواكبة الأسس التي قامت عليها هذه الدولة العزيزة منذ تأسيسها على يد المغفور له -بإذن الله تعالى- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه-.

وأكد الشيخ طالب ان هذه القرارات جاءت لتواكب الرؤية الوطنية الحكيمة 2030 نحو تحقيق الاستقرار ومواصلة البناء والتنمية الشاملة؛ لتحقق الرفعة والازدهار والتقدم لوطننا الغالي وأبنائه مبيناً أن الحكومة الرشيدة وضعت إنسان هذه البلاد العزيزة في أول اهتماماتها وحرصها لتحقيق الرقي والاستقرار لهذا الوطن وأبنائه، سائلاً الله سبحانه أن يحفظ لهذا الوطن قيادته وأمنه وشعبه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، ابن شريم: القرارات الملكية مواكبة للرؤية الوطنية الحكيمة 2030 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض