يلتقي مساء اليوم الجمعة السعودي الأولمبي للساحرة المستديرة مع أفغانستان في الساعة 8:55 على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018.

وكان " الأخضر" قد تخطى عقبة الجولة الأولى في اللقـاء الافتتاحية بالفوز على منتخب البحرين 3-1، ليصل إلى ثلاث نقاط في وصافة ترتيب المجموعة.

وقدم المنتخب السعودي مستوى جيدا وفرض سيطرته على مجريات اللعب معظم فترات المواجهة، بينما لم يقدم نظيره البحريني المستوى المطلوب، سوى في آخر دقائق اللقـاء.

ويتطلع صاحب الأرض لمواصلة مشوار النجاح وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز في مباراة اليوم أمام منافسه أفغانستان، قبل أن يختتم لقاءاته بمواجهة منتخب العراق مساء بعد غدٍ، في مباراة يتوقع لها أن تحدد نتيجتها هوية المتصدر، وصاحب بطاقة التأهل المباشرة للنهائيات الآسيوية.

وسعى مدرب المنتخب السعودي الوطني صالح المحمدي أَثناء تمريـن الخميس الى تعديل الأخطاء التي حدثت في اللقاء الماضي.

وفي المقابل، يبحث لاعبو منتخب أفغانستان عن مسح الصورة التي ظهروا عليها في اللقـاء السَّابِقَةُ امام العراق والتي انتهت بخسارة قاسيه 8- صفر، ويحتلون المركز الرابع والأخير من دون أي رصيد من النقاط.

ويسبق هذه اللقـاء، مواجهة أخرى بين البحرين والعراق الساعة 5:55 على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويبحث كل منهما عن النقاط الثلاث للمنافسة على بطاقة التأهل، ويحتل البحرين المركز الثالث من دون أي رصيد من النقاط، فيما يتربع العراق على صدارة المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ يتصدر مهاجم منتخب العراق أيمن حسين قائمة هدافي المجموعة الثانية في التصفيات باحرازه خمسة اهداف في أفغانستان.

وشهدت الجولة الأولى من التصفيات غياب الجماهير عن الحضور، ولم يتواجد إلا اعداد قليلة تابعت لقاءي الافتتاح على الرغم من أن الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة سمح بالدخول المجاني امام الجماهير لجميع مباريات البطولة والتي تختتم بعد غد الأحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الأولمبي السعودي في استراحة أفغانستان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.