رئيس "نزاهة": الأوامر الملكية توجهات لرفع الكفاءة والتنظيم لأجهزة الدولة
رئيس "نزاهة": الأوامر الملكية توجهات لرفع الكفاءة والتنظيم لأجهزة الدولة

ثمن رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" د. خالد بن عبدالمحسن المحيسن، الأوامر الملكية التي أصدرها الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وما تضمنته من توجهات نحو رفع كفاءة الأداء والتنظيم لأجهزة الدولة بما يكفل تمكينها من تحقيق أهدافها والتعاون والتنسيق فيما بينها لتحقيق رؤية الوطن وتطلعاته.

وأشار الى أن الأوامر الملكية التي كان على رأسها إنشاء جهاز باسم "رئاسة أمن الدولة" تؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على التطوير المستمر وتحديث أجهزة الدولة لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، وهو ما يشهده الواقع الراهن، وسيثبته المستقبل -بإذن الله-، مذكراً أن ما يشهده الوطن من جهود تطويرية مستمرة سوف يكون الأساس الذي يبنى عليه تحقيق رؤية المملكة 2030.

وفي ختام تصريحه، من أَثناء رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظلّ توجيهات القيادة الرشيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رئيس "نزاهة": الأوامر الملكية توجهات لرفع الكفاءة والتنظيم لأجهزة الدولة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض