سعودى 365 بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في اجتماعه بمكتبه داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض مساء أمس الأول (الأربعاء) مع وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين، العلاقات الثنائية بين البلدين، ومجالات التعاون خصوصا في الجوانب الدفاعية.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، التقى ولي العهد في مكتبه داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض مساء أمس الأول مبعوث الرئيس الروسي الخاص لشؤون التسوية السورية إلكسندر لافرينتيف، وجرى أَثناء اللقاء بحث العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في المنطقة. حضر اللقاء رئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان. من ناحية ثانية، بعث ولي العهد برقية تهنئة للملك فيليب ملك مملكة بلجيكا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، وأَبَانَ ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفيليب، ولحكومة وشعب مملكة بلجيكا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، ولي العهد يبحث التعاون الدفاعي مع ماليزيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.