يحتضن مركز حياة مول العديد من فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه على مدار الساعة وسط أجواء من السعادة، وأظهـر مدير مركز "حياة مول " أحمد الشيخي، أن مهرجان هذا العام يشتمل على فعاليات مختلفة عن المهرجانات السابقة أبرزها "المسرح التفاعلي، شبكة البالون، العروض الحركية"، إضافة إلى الفعاليات المحلية وفعالية ماكدونالدز، وتـابع: كل فعالية محددة بأوقات معينة، فيما تعاد بعض الفعاليات حسب إقبال الزوار، وهذه الفعاليات تستهدف العائلات والأطفال، ويتم تقديم جوائز مختلفة من خصومات وكوبونات تبدأ من 100 إلى 500 ريال، وأيضاً جوالات "آيفون".

وبخصوص تجهيزات المول لما بعد الاحتفال ذكــر "هناك العديد من الخطط التي تتم دراستها وهي خاصة بوجود منطقة المطاعم الجديدة التي تعتبر الأفضل في المملكة وفق أحدث التصاميم".

ومن الخطط "التي سبق وأن نفذناها الصيف الماضي وشهدت إقبالا كبيرا من الزوار ومن الممكن إعادة تنفيذها مهرجان "قيمتها أكثر" وهو عند الشراء بقيمة 500 ريال من أحد محلات المول يسْتَحْوَذَ المشتري على كوبون بـ 100 ريال مقدم من إدارة المول، وقد بلغت تكاليف الاحتفال مليون ريال أَثناء 14 يوما.

من جهته ذكــر مدير التسويق في "حياة مول" إبراهيم الخالدي، إن المول يستوعب أكثر من 2500 سيارة، وأن طاقته أكثر من 40 ألف زائر يوميا، وبه 14 كافيه، و28 مطعما، ويضم 490 معرضا، وهناك خطة لزيادتها لتصبح أكثر من 500، وهذا يريح الزائر من عناء التنقل بين المولات؛ بحيث يجد جميع المعارض في مكان واحد. وبالمول ثلاثة مواقع ترفيهية، هي سباركيز، باروي، ويضم مينوبوليس الوحيد من نوعه بمنطقة الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، المسرح التفاعلي وشبكة البالون أحدث فعاليات حياة مول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.