سعودى 365 تصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض، غدا (الإثنين)، أولى رحلات الحجاج القادمين من باكستان جوا، ويستقبلهم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي، الذي يقف ميدانيا على آخر الاستعدادات لصالة الحجاج بالمطار. ويتميز مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بتجهيز كامل، ويستقبل الحجاج من غرة ذي القعدة حتى السادس من ذي الحجة، ثم تتم إعادة تجهيزه مرة أخرى في وضعية المغادرة فقط بكامل مرافقه، ابتداء من 14 ذي الحجة حتى منتصف شهر المحرم.

وتقدر الطاقة الاستيعابية لمجمع صالات الحج والعمرة في أوقات الذروة بـ3800 حاج في الساعة في مرحلة القدوم، و3500 حاج في الساعة في مرحلة المغادرة. وباشرت القطاعات الحكومية ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن مهماتها بمجمع صالات الحج والمعمرة لاستقبال الحجاج لتسهيل إجراءاتهم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أولى رحلات الحج الباكستانية.. غداً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.