سعودى 365 عبدالخالق الغامدي (الباحة)
فتحت الكلية التقنية بالباحة، القبول في «برنامج اللغة الإنجليزية المكثف» لخريجيها للفصل الأول (1438/‏ 1439)، وبدأت في استقبال طلبات التسجيل من أَثناء البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني (www.tvtc.gov.sa).

إلى ذلك، أكد عميد الكلية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة مرعي القرني أهمية البرنامج لإكساب الطلاب المهارات في اللغة الإنجليزية وفق حاجات سوق العمل، من أَثناء كادر تعليمي لغته الأصلية اللغة الإنجليزية، منوها بأهمية ذلك في تطوير خريجي الكلية من أَثناء التدريب الذي يستمر لمدة 21 أسبوعا تنفذ على مدى فصلين تدريبيين، ويحصل المتدرب خلالها على مكافأة شهرية ألف ريال، وبمعدل 30 ساعة أسبوعيا ليصبح إجمالي ساعات التدريب 630 ساعة. وأشار القرني إلى شروط الالتحاق بالبرنامج للمتدربين: أن يكون المتقدم سعوديا، حسن السيرة والسلوك، الحصول على الدبلوم من إحدى الكليات التقنية أو الاتصالات مع التفرغ التام للبرنامج، وألا يكون قد أمضى أكثر من ثلاث أعوام منذ تخرجه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، برنامج للغة الإنجليزية بـ تقنية الباحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.