ذكــر المتحدث الرسمي لسفارة الشريفين في الأردن مدير المكتب الإعلامي عبدالسلام بن عبدالله العنزي: إن السفارة تلقت اتصالاً مساء الثلاثاء الماضي، يفيد بتعرض المواطنة م م الشراري والتي تبلغ من العمر 45 عاماً، بطلق ناري طائش في منطقة البطن من مسدس عيار 9 ملم وهي في باحة "البلكونة" في شقتهم المستأجرة في إحدى المدن التابعة لمحافظة عجلون، حيث تم إسعافها من قبل ذويها فوراً لإحدى المستشفيات القريبة من مَرْكَز إقامتهم، وتسبب ذلك في نزيف داخلي استدعى التدخل الجراحي، وإجراء عملية جراحية سريعة.

وقام قسم شؤون السعوديين في السفارة بمباشرة الحالة والتواصل مع ذويها فوراً، وبعد استشارة الأطباء ارتأت السفارة نقلها إلى مستشفى المركز العربي بالعاصمة عمّان وذلك لتوفر الإمكانيات المتاحة للتعامل الأفضل في مثل تلك الحالات، حيث وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود القسم الصحي بالسفارة باستدعاء أفضل الأطباء في الأردن لمتابعة الحالة فوراً واستكمال علاجها على نفقة الدولة، وتم إدخال المواطنة فوراً إلى غرفة العمليات واستخراج الرصاصة التي تسببت في جرح بالطحال، والآن هي بحالة مستقرة إلا أنها ما زالت تتلقى العلاج بالمستشفى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، سفارة المملكة بعمان تباشر حالة مواطنة سعودية تعرضت لطلق ناري طائش ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.