سعودى 365 عبدالخالق الغامدي (الباحة)
زار متنزه رغدان في 25 يوما من الشهر الجاري، 180 ألفا، بمعدل ثمانية آلاف زائر يوميا، وبلغت التذاكر المستهلكة المدفوعة والمجانية 189 ألف تذكرة، إذ كان معدل الزيارات على مواقع الترفيه ستة آلاف زائر يوميا.

ونفذت في صيف الباحة حتى الآن 180 فعالية وتبقى 230، وأكد وكيل إمارة منطقة الباحة المشرف العام على اللجان العاملة في الاحتفال الدكتور حامد الشمري أن لجان الاحتفال تواصل مهماتها لاستمرار المناشط والفعاليات الصيفية حتى نهاية الاحتفال.

ويعد متنزه رغدان أحد أَفْضُلُ المعالم السياحية بالمملكة مساحة وتصميما، إضافة إلى الفعاليات الرياضية والترفيهية والتثقيفية المتنوعة، يتخللها جوائز وهدايا يومية، مع وجود تشكيلات إضاءة ملونة، ومجموعة من المقاهي والمطاعم، وجلسات خارجية مطلة على شفا تهامة، ومواقع ترفيهية متنوعة، وأنشطة مخصصة للأسرة والطفل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الباحة: 180 ألف زائر لمتنزه رغدان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.