سعودى 365 عبدالله الدهاس () al-
بَيْنَت وَاِظْهَرْت الجولات الرقابية التي نفذها فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة وجود مخالفات توظيف عمالة غَيْر مَأْلُوفة في أعمال النظافة بالفنادق والدور السكنية.

وذكـر مدير سَنَة الفرع الدكتور فيصل الشريف إن أَفْضُلُ المخالفات تتمثل في التشغيل قبل الحصول على ترخيص الهيئة الرسمي، وعدم وضع قائمة الأسعار، وتشغيل بعض العمالة المخالفة في أعمال النظافة، مشيرا إلى أنه تم التعامل مع المرافق المخالفة كافة وفق اللوائح والأنظمة.

وتـابع الشريف أنه تم التأكيد على مرافق الإيواء السياحي ومكاتب السياحة ووكالات السفر والمنتزهات في مكة المكرمة بعدم توظيف أو إيواء مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، إضافة إلى الوقوف على مستوى النظافة والخدمات المقدمة للنزلاء وجودتها وملاءمتها للأسعار بحسب درجة تصنيف مرافق الإيواء، ومتابعة نسبة توطين وظائف قطاع الإيواء السياحي، مشيرا إلى أن مرافق الإيواء السياحي في العاصمة المقدسة انتهت من موسم رمضان محققة نسبة إشغال عالية ورضا من النزلاء، وتعمل في الوقت الحالي على الاستعداد لموسم الحج القادم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مكة: رصد عمالة مخالفة في فنادق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.