سعودى 365 رفعت مديرية الشؤون الصحية بالطائف جاهزيتها في جميع المرافق الصحية بالمحافظة والمحافظات التابعة.

وبين وأظهـــر مدير الشؤون الصحية بالطائف صالح المؤنس، أن صحة المحافظة رفعت الجاهزية في المرافق الصحية كافة اليوم (الثلاثاء) بعد ورود تنبيه متقدم باللون «البرتقالي» عن توقعات هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة ومنها الطائف.

وأعدت إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بصحة الطائف خطة متكاملة بالتنسيق مع جميع المستشفيات والمراكز الصحية تتمثل في تجهيز الفرق الطبية الميدانية وفرق الإسناد, والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لمتابعة الأوضاع أولاً بأول.

من جهته أكد المتحدث الرسمي بصحة الطائف عبدالهادي الربيعي، أن هناك تنسيقاً مع الدفاع المدني في حالة تجهيز مناطق إسناد في المواقع المختلفة متى ماتطلبت الحاجة إلى ذلك، إضافة إلى التنسيق المستمر مع الهلال الأحمر فيما يخص الحوادث الميدانية المختلفة، مشيراً إلى أن غرفة العمليات بإدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي، مرتبطة لاسلكياً بالعمليات الموحدة «911» مما يسهم في سرعة حصل وتمرير البلاغات في حالات الطوارئ المختلفة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حقيقـة الطائف تٌعد خطة للحالة الجوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.