سعودى 365 اعتمد أمين الشرقية المهندس فهد الجبير شعار مهرجان «صيف الشرقية» للعام الحالي، المزمع انطلاقه أَثناء عيد الأضحى المبارك.

وأكد المهندس الجبير أن الشعار الْحَديثُ لمهرجان «صيف الشرقية 38» تم تصميمه وفق التراث الحضاري للمنطقة الشرقية، الذي حرصت اللجنة العليا للمهرجان على أن يرمز إلى هوية المنطقة كونها إرثا أصيلا تحرص الأمانة على المحافظة عليه في جميع الشعارات الخاصة بالمهرجانات التي تقيمها على مدار العام.

ولفت إلى أن شعار الاحتفال يأتي مغايرا لجميع الشعارات السابقة، إذ تحرص اللجنة العليا للمهرجان في كل سَنَة على التنوع بشكل كبير والابتعاد عن التكرار، مع المحافظة على الهوية التراثية للمنطقة الشرقية، التي تأتي من أهداف الأمانة في المحافظة على التراث الأصيل للمنطقة.

وأشار إلى أن اللجان العاملة في الاحتفال تعمل في الوقت الحالي على الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمهرجان المزمع إقامته على الواجهة البحرية في مدينة الدمام، مفيدا أنه تم الانتهاء من التصور العام للمهرجان في نسخته الجديدة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، شعار جديد لـصيف الشرقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.