محمد بن نواف: كبار العلماء واجهت التطرف والعنف بالقيم الإسلامية الصحيحة
محمد بن نواف: كبار العلماء واجهت التطرف والعنف بالقيم الإسلامية الصحيحة
سعودى 365 مَدَحَ سفير الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بالدور المهم الذي تضطلع به هيئة كبار العلماء في كتـب رسالة التسامح والقيم الإسلامية الصحيحة، ودورها الفاعل في مواجهة التطرف والعنف الذي يهدد المجتمعات الآمنة.

جاء ذلك أَثناء استقباله بمكتبه في لندن أمس الأول، مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

ودار أَثناء اللقاء بحث أوجه التعاون والموضوعات التي تقدمها وتشرف عليها جامعة الإمام داخل المملكة وخارجها، وسبل تعزيزها من حيث زيادة اللقاءات والدورات وورش العمل التي تقدمها الجامعة وما تقوم به لمبتعثيها وطلابها الذين يتلقون التعليم في بعض الجامعات الأوروبية الخاصة بالإثراء اللغوي وزيادة المهارات والمعلومات والمعارف التي تتواكب مع رؤية المملكة 2030، وإشراك وتفعيل الجامعة في المزيد من المناشط الأكاديمية، والشراكات مع الجامعات العريقة في أوروبا، بدعم سخي من القيادة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، محمد بن نواف: كبار العلماء واجهت التطرف والعنف بالقيم الإسلامية الصحيحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ