سعودى 365 تفاجأ سكان مركز أحد ثربان التابع لمحافظة المجاردة اليوم (السبت) بكميات كبيرة من الأدوية الطبية التي امتلأت بها إحدى حاويات النفايات.

وقالوا في حديثهم لـ"عكاظ": تفاجأنا بهذه الأدوية التي بعضها مرمي خارج الحاوية على الأرض، والبعض الآخر منثور داخل الحاوية، وذلك بجوار السوق الشعبية.

وأضافوا أن صلاحيتها تنتهي بنهاية سَنَة 2017، وأنها تشكل خطرا كبيرا على الجميع وخصوصا الأطفال الأبرياء، لاسيما أنها ملقاة في مكان سَنَة، "ونطالب الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مثل هذا الإهمال الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ".

من جهته، أكد المتحدث باسم صحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير أنه يجري العمل على التأكد من الجهة التي قامت برمي كميات الأدوية في إحدى حاويات النفايات بمركز أحد ثربان، مؤكدا أن هناك طرقا صحية وشركة متخصصة للتخلص من الأدوية والنفايات الطبية في أماكن معينة ومخصصة للتعامل معها.

وتـابع النقير أنه سوف يتم فور معرفة المصدر اتخاذ الإجراءات النظامية بحق الجهة التي قامت برمي الأدوية بهذه الطريقة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أدوية في حاوية نفايات تثير شكوك أهالي أحد ثربان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.