سعودى 365 عكاظ(الرياض) ⁦@OKAZ_online

أوقعت شرطة منطقة الرياض بستة متهمين وافدين يمارسون سرقة رصيد شحن شركات الاتصالات و تفريغه في شرائح اتصال مسبقة الدفع لغرض المتاجرة بها لحسابهم الخاص .

وبين وأظهـــر المتحدث باسم شرطة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان له اليوم (السبت) أنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لمكافحة الجرائم بكافة أشكالها فقد توفرت معلومات لدى الجهات المختصة بشرطة المنطقة تفيد عن اتخاذ عدد من العمالة الوافدة شقة سكنية بأحد أحياء وسط العاصمة الرياض وكراً لها لممارسة نشاطات غير نظامية تمثلت في سرقة رصيد شحن شركات الاتصالات و تفريغه في شرائح اتصال مسبقة الدفع لغرض المتاجرة بها لحسابهم الخاص .

وتـابع بأنه تم العمل على تحليل المعلومات المتاحة و تتبعها و قامت الجهة المختصة بشرطة المنطقة بجملة من الإجراءات البحثية، أسفرت عن ضبط ستة متهمين بحوزتهم ( 2650 ) شريحة اتصال مسبقة الدفع و ( 4 ) أجهزة قراءة بيانات تستخدم في سحب و تحميل الرصيد و ( 6 ) أجهزة لقراءة البصمة و جهازي كمبيوتر محمول، وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب اليهم وتم التحفظ على المتهمين وتحريز المضبوطات وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، شرطة الرياض توقع بـ6 وافدين تخصصوا بسرقة رصيد شحن شرائح مسبقة الدفع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.