سعودى 365 واس (الولايات المتحدة الأمريكيـه)

استقبل الرئيس دونالد ترامب رئيس الأراضي الأمريكية في البيت الأبيض أمس (الجمعة)، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير الشريفين لدى الولايات المتحدة الذي سلم أوراق اعتماده سفيراً لخادم الحرمين لدى الأراضي الأمريكية.

ونقل الأمير خالد بن سلمان أَثناء اللقاء تحيات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتحيات الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع للرئيس الأمريكي وتمنياتهما بدوام التقدم والرخاء للشعب الأمريكي الصديق.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ وصف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأراضي الأمريكية العلاقات الريـاض الأمريكية بأنها علاقات تاريخية واستراتيجية، تقوم على التعاون الوثيق والمصالح المشتركة، معبراً في الوقت ذاته عن حرصه على بذل كل الجهود لزيادة أواصر الصداقة وتعزيز سبل التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات.

وأَبَانَ الأمير خالد بن سلمان في ختام تصريحه لوكالة الأنباء الريـاض عن تمنياته بأن تسهم العلاقات الإستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية في خدمة المصالح والقضايا المشتركة بين البلدين وتجاوز التحديات التي يواجهها البلدين على الصعيدين الإقليمي والدولي وأن تحقق تطلعات الشعبين الصديقين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الرئيس الأمريكي يستقبل سفير خادم الحرمين لدى الولايات المتحدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.