بحث وزير البيئة والمياه والزراعة م. عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي تعزيز العلاقات الزراعية والتجارية بين المملكة والاتحاد الأوروبي، أَثناء لقائه أمس رئيس مندوبية الاتحاد الأوربي السفير ميكيل تشرفوني دو اورسو، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم بحث دعم العلاقات التجارية ورفع نسبة الاستثمارات الأجنبية بما يتماشى مع رؤية المملكة (2030).

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ بحث وزير البيئة والمياه والزراعة م. عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي سبل التعاون في المجال الزراعي بين المملكة والعراق، أَثناء لقائه أمس وزير الزراعة العراقي المهندس فلاح حسن اللهيبي والوفد المرافق له.

وعرض الوزير العراقي مليون هكتار مطروحة للاستثمار الزراعي لرؤوس الأموال الريـاض ذات الخبرة تتوفر فيها كافة الخدمات المطلوبة.

وبحث الجانبان إنشاء مجلس أعلى تنسيقي بين البلدين لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والزراعية وتوقيع مذكرة بين وزارة البيئة والمياه والزراعة ووزارة الزارعة العراقية لإعداد إطار تعاون في جميع المجالات وتشكيل لجنة فنية بين الوزارتين وتقديم مسودة مقترح للجنة للاستفادة من الخبرات بين البلدين.

م. الفضلي متحدثاً مع رئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، م. الفضلي يبحث التعاون مع بغـداد والاتحاد الأوروبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.