سعودى 365 التقى أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، رئيس جمعية حفظ النعمة بالمنطقة عبدالعزيز المشهور، واستعرض الخدمات المقدمة من الجمعية في الوقت الحالي ومستقبلا، ودعم رجال الأعمال والجهات الحكومية والخاصة لبرامجها.

وأكد أمير حائل دعمه للجمعيات الخيرية والتعاونية والاجتماعية في المنطقة، موضحا أن حفظ النعم من اجل تَدْعِيمُ المحتاجين هي في قلوب أهالي المنطقة ونفوسهم، الذين أثبتوا عمليا أنهم قريبون لكل خير متى ما وجدوا الآلية المناسبة لاستيعاب مبادراتهم، وهو ما تكلل بالنجاح من حملة «تراحم» في رمضان، موجها بإيجاد خطة عمل تحقق الأهداف المأمولة من الجمعية، وتحقق تفاعل أكبر من المجتمع مع أنشطتها وبرامجها، مطالبا بخطة عملية تشغيلية وأخرى توعوية وبرامج ثقافية موازية لخط عمل الجمعية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير حائل يؤكد دعمه للجمعيات الخيرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.