وكتب موراليس في مدونات صغيرة له على تويتر: إن "الولايات المتحدة تريد مرة أخرى فرض جَزَاءات أحادية الجانب ضد روسيا، فهي غَيْر مَأْلُوفة للقانون الدولي، وبوليفيا ترفضها".

وتـابع الرئيس البوليفي:" بهذا النمط من العقوبات، تؤكد الولايات المتحدة مجددا تهديدها للعالم المتعدد الأطراف والقانون الدولي والأمم المتحدة".

وكان مجلس الشيوخ الأمريكي قد اعتمد يوم الخميس، مشروع قانون حول توسيع العقوبات ضد روسيا وإيران وكوريا الشمالية، الذي كان مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية الأمريكي قد صوت عليه يوم الثلاثاء الماضي، بأغلبية ساحقة من الأصوات (419 مقابل 3). وسيتم إحالة القانون إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب للتوقيع عليه، والذي يملك حق رفع هذه العقوبات أو الإبقاء عليها.    

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الرئيس البوليفي يعارض العقوبات الأمريكية الجديدة ضد موسكـو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.