سعودى 365 تسبب حريق محدود شب بغرفة البطاريات الاحتياطية الواقعة بالدور الأرضي داخل المبنى الرئيس لمستشفى الملك عبدالعزيز بالجوف، في إخلاء عدد من مرضى العناية المركزة إلى مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز احترازياً.

صـرحت ذلك، المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة على لسان المتحدث باسمها فهد الكريع، الذي أوضح أنه تم الإبلاغ أمس الأول، عن انبعاث دخان نتيجة لحريق محدود نتيجة زِيَادَةُ بدرجات الحرارة لغرفة البطاريات ups، وعلى الفور رُفعت درجة التأهب والاستعداد بالمستشفى وتفعيل إجراءات إدارة الطوارئ والأزمات بالصحة وإبلاغ الدفاع المدني فوراً، الذي تواجدت فرقه بالموقع بشكل سريع وتمت السيطرة على الحريق، دون وقوع أية إصابات.

واقتصرت الأضرار على محتويات الغرفة فقط، بعد ذلك نقل عدد من مرضى العناية المركزة إلى مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز احترازياً ولا تزال الخدمات الطبية مستمرة بالمستشفى كالعادة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الجوف: حريق يخلي مرضى عناية مستشفى المؤسس إلى الأمير متعب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.