سعودى 365 أوقفت شرطة الشرقية أمس الأول، ثلاثة مواطنين بالعقد الثالث من العمر، بعد مطاردتهم عقب رفض قائد المركبة التي كانوا يستقلونها التوقف.

وبحسب مساعد المتحدث باسم شرطة المنطقة النقيب محمد الدريهم، فإنه بالإشارة إلى الفيديو المتداول بين أوساط مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أظهر فيه قيام إحدى دوريات الأمن بمحاولة لاستيقاف مركبة رفض قائدها الاستجابة والوقوف، فإن إحدى دوريات الأمن بمحافظة الخبر لاحظت أثناء قيامها بعملها للمركبة المشتبه بها، وخلال استيقاف قائدها رفض الوقوف وتوجه إلى مكان غير معلوم، وجرى التعميم على المركبة.

وتـابع أن قائد المركبة عقب هروبه اصطدم بإحدى المركبات، ولجأ الجناة إلى أحد المنازل للتحصن داخله، ما اضطر مالكه للاستنجاد برجال الأمن، وتم القبض عليهم، وإِتِّضَح أنهم ثلاثة مواطنين بالعقد الثالث من العمر ومن أَثناء تفتيشهم عُثر بحوزتهم على سلاح ناري ومادة يشتبه بأن تكون مخدرة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الشرقية: مطاردة توقع بـ3 مواطنين بحوزتهم سلاح ومادة مخدرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.