وقالت الدخلية الكويتية في بيان نشرته صحيفة "الوطن" الكويتية إن" "إيضاحا لمقطع الفيديو الذي يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتداء مواطن كويتي وآخر من اصل سعودي الجنسية على رجال الأمن بمنفذ النويصيب الحدودي أمس، فإنه تم بهذا الشأن أيضاً تسجيل قضية رقم 37/2017 (إهانة موظف) جنح النويصيب.

"وأظهـر بيان صحفي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني تفاصيل الواقعة: "أن المعتديين قدما إلى منفذ النويصيب وقاما بتخطي المركبات دون التزام بالدور، وبعد استيقافهما قاما بتوجيه ألفاظ غير لائقة والتهجم على رجال الأمن".

وأكدت الداخية الكويتية على أنها اتخذت إجراءاتها القانونية تجاه المتهمين، وأحالتهما إلى مخفر النويصيب بتهمة التعدي لفظيا وبدنيا على رجال الأمن أَثناء أدائهم لواجباتهم والمهام المنوطة بهم.

ونوهـت الوزارة على أنها لن تتوانى في اتخاذ كل ما يلزم لحفظ حقوق الوزارة ومنتسبيها، وأكدت على رفضها أي مساس برجال الأمن.    

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بالفيديو..توقيف سعودي وكويتي اعتديا على قوات الأمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.