فتح ميديا- رام الله

اعتبر رئيس هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين عيسى قراقع، أن الاحتلال ارتكب جرائم الحرب بحق الفلسطينيين وتعطى القتلة الحصانة والدعم ولا تفتح تحقيقات جنائية عادلة بحقهم، بل تعمل على الافتخار بهم وتسعى إلى إصدار أحكام مخففة بحقهم أو قرارات عفو عنهم.

وتـابع، أَثناء زيارته أسرى محررين فى محافظة الخليل، أن حكومة إسرائيل بقيادة نتنياهو سجلت أكبر نسبة من جرائم الحرب وجرائم ضد الإنسانية بحق شعبنا الفلسطينى منذ توليه السلطة فى إسرائيل، سواء على مستوى الإعدامات والاغتيالات الفردية والتصفية الميدانية خارج نطاق القضاء أو سواء بارتكاب مذابح جماعية كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حدث أَثناء العدوان المتكرر على قطاع غزة.

وأشار إلى أن حكومة نتنياهو اليمينية كرست العنصرية فى المنطقة وتمجيد القتلة واعتبارهم أبطالا قوميين وبذلك شجعت على استمرار عمليات القتل بدم بارد بحق الفلسطينيين، مضيفا أن "منظمات اليهودى المتطرفة وعصابات المستوطنين حَصَّل التمويل والدعم والترخيص والحماية من قبل حكومة إسرائيل.

وبين وأظهـــر أنه فى الوقت الذى تعطى فيه الحصانة للقتلة الإسرائيليين فإن حكومة إسرائيل تقوم بهدم خيم العزاء للشهداء الفلسطينيين وملاحقة المشيعين، وملاحقة جثامين الشهداء واحتجازهم فى الثلاجات الإسرائيلية، إضافة إلى رفع الحصانة عن برلمانيين عرب قاموا بتعزية عائلات الشهداء والقيام بالتحريض على السلطة الفلسطينية بسبب الإعانات الاجتماعية لعائلات الشهداء والأسرى إضافة إلى سلسلة تشريعات وقوانين تعسفية تنتهك القانون الدولى وتضع غطاءا للجرائم والانتهاكات لحقوق الشعب الفلسطيني.

واعتبر قراقع بنيامين نتنياهو رجل الإرهاب الدولى المعاصر والذى يقود سياسة التمييز العنصرى وتشريع الجريمة المنظمة تحت حجة الأمن الإسرائيلى ومكافحة الإرهاب وأن إسرائيل بقيادته أصبحت تشكل خطرا على الأمن والسلم فى العالم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / قراقع: نتنياهو رجل الإرهاب الدولى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.