الفيصل يؤكد لزوم تشيـد الجامعات للإبداع والمبدعين
الفيصل يؤكد لزوم تشيـد الجامعات للإبداع والمبدعين

سعودى 365 واس (جدة)

جدد مستشار الشريفين أمير منطقة الأمير خالد الفيصل، التأكيد على لزوم أن تخرج الجامعات إلى ما وراء أسوارها، وأن يكون لها دورها الريادي في التنمية وتبني الإبداع والمبدعين في شتى المجالات.

وأشاد أمير مكة بمبادرة جامعة الطائف الجديدة التي أطلقتها أخيراً باسم "الطائف من جديد"، لافتا إلى أنها تمثل شق "بناء الإنسان" الذي يتناغم مع مشرعات "تنمية المكان" التي تشهدها محافظة الطائف، وفي مقدمتها مشروع "الطائف الْحَديثُ"، منوها بضرورة أن تكون مبادرات الجامعات ومشاريعها فاعلة في تنمية المجتمعات المحلية.

جاء ذلك أَثناء استقبال أمير منطقة مكة المكرمة، مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، في مَرْكَز الإمارة داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض اليوم (السبت)، حيث سلّم أمير المنطقة ثلاثة تقارير عن مبادرة الجامعة الجديدة "الطائف من جديد"، وعن مبادرة "جامعة الطائف التي نريد"، وكذلك عن آخر مستجدات مشروع المدينة الجامعية الجديدة في سيسد.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الفيصل يؤكد لزوم تشيـد الجامعات للإبداع والمبدعين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ