سعودى 365 واس (الرياض)

أَبْرَزَ وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، تعميماً لجميع الأمانات التابعة للوزارة، بشأن تنفيذ مبادرة "منصورين" الهادفة إلى رعاية ودعم جنود المملكة المرابطين على حدودها للدفاع عنها، وتهيئة كل السبل والإمكانيات لحماية الحدود والدفاع عن مقدساتها، استشعاراً للمسؤولية تجاههم وامتناناً لتضحياتهم العظيمة لخدمة الوطن والمواطن، من أَثناء تكليف خدمة العملاء بالأمانات والبلديات بإنهاء إجراءات المعاملات نيابة عن المرابط.

وعممت وزارة الشؤون البلدية والقروية مبادرة "منصورين" تنفيذاً للمقترح الذي قدمته أمانة العاصمة المقدسة، المتضمن تكليف موظف بالأمانة والبلديات التابعة لها للقيام بإنهاء جميع المعاملات بالإنابة عن مرابطي الثغور بجنوب المملكة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، البلديات تطلق منصورين لإنهاء معاملات المرابطين بالحد الجنوبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.